و فري هذه الأشياء بخزانة ملابسك


وفري هذه الأشياء بخزانة ملابسكتحرص كل فتاة على أن تكون أنيقة و جذابة في كل الأوقات، وذلك للفت الانتباه إليها وتحسيسها بأنوثتها  ، لكن هذه الأناقة والجاذبية لا تكتمل إلا بانتقاء الملابس التي تتماشى مع جسم وقامة كل فتاة، إلا ان هناك بعض الاستثناءات في الملابس، إذ توجد مجموعة من الأشياء التي يمكن لجميع الفتيات ارتداؤها و التي تتماشى مع جسم الجميع لذا لا يجب ان تخلو خزانة ملابس أي واحدة منها و هي كالآتي…
عقد اللؤلؤ الأبيض
يتميز هذا الإكسسوار بكونه مسايرا دوما لصيحات الموضة،  لذا يجب ان يتوفر لدى كل فتاة واحد على الأقل، يلائم هذا الإكسسوار بقوة الملابس الرسمية و الفساتين و تضفي لمسة من الأنوثة و السحر على مرتديتها.
سروال الجينز
باستطاعة أي سيدة ارتداؤه في كل الأوقات سواء بالصباح أو بالمساء، و هذا ما يجعل أهميته كبيرة بالمقارنة مع باقي أنواع السراويل، و يشبه خبراء الموضة و الأزياء أن عملية انتقاء الجينز بعملية اختيار الرجل المناسب، إذ يجب على المرأة ان تجرب عدة اختيارات قبل ان تجد المناسب لها.
قميص أبيض اللون
يعتبر القميص الأبيض من بين الثياب التي لا تذهب موضتها أبدا، كما يمكن ارتداؤه بمجوعة من الطرقة المختلفة، كأن يرتدى مع سروال جينز أو مع سروال من الثوب، أو بمعنى أصح يمكن أن يلبس مع الكاجول، و الملابس الرسمية كذلك، لذا من الضروري أن تحتوي خزانة كل سيدة على القميص الأبيض
التنورة”la jupe ” الضيقة ذات الخصر المرتفع
تكسب هذه التنورة مرتديتها شكلا جميلا، يمكن أن تلبس بجميع الألوان إلا أن الأسود يبدو أجملها،  كونه أكثر كلاسيكية و مناسب للمناسبات الرسمية.
الفستان الأسود
يعتبر الفستان الأسود من بين الأساسيات في ملابس كل سيدة، هو أنسب الملابس للسهرات، تبدو مرتديته دائما قمة في الروعة والحضور، فمهما كان الثوب بسيطا فبإمكان مرتديته ، أن تضفي عليه لمسة من الرقة باستعمال الإكسسوارات البسيطة و الصغيرة الحجم.
حقيبة اليد الكبيرة
تعتبر هذه الحقيبة مناسبة أكثر للفترات الصباحية، كما يمكن حملها مع الملابس الرياضية، و الأكيد أن كل سيدة ستجد ما يناسب ذوقها في السوق.
سروال باللون البيج
من الضروري أ تمتلك كل سيدة سروالا باللون البيج، فهذا الأخير يعتبر من الملابس الراقية التي تناسب جميع الفصول، كما يمكن ارتداؤه مع جميع الألوان تقريبا،  و هو جد مناسب بالنسبة للمرأة العاملة خارج المنزل.
المعطف
أصبح المعطف مؤخرا من بين علامات الموضة، و من بين أهم الأشياء التي تحرص كل سيدة على اقتنائها، و من بين أجمل الألوان في المعاطف هناك البيج و الأسود و البني، كما أن مصممي الأزياء قد حرصوا مؤخرا على ابتكار هذه المعاطف بمختلف الألوان والأشكال لتتماشى مع كل الذواق.
الحذاء الأسود
يتميز هذا الأخير بكونه ملائما لجميع الملابس تقريبا، لذا يعتبره خبراء الموضة بمثابة الاستثمار المربح الذي لن تندم السيدة على اقتنائه، سواء أكان ذا كعب عال أو منخفض.
الجاكت الكلاسيكي ” la veste”
لم يعد الجاكت الكلاسيكي حكرا فقط على الرجل، فقد أصبحت هذه القطعة مناسبة حتى للنساء اللاتي يحسن اختيارها، بأن يكون بالجاكت لمسة أنثوية سواء أكانت حزاما أو بروش أو غيرها، يمكن ارتداء هذا الجاكت مع سروال الجينز كما يمكن ارتداؤه مع سروال من الثوب، و مع التنورة كذلك.

شاركنا