تقشير الشفايف


تقشير الشفايف \ تقشير الشفاه نتيجة  التعرض الى التغيرات المناخية برودة فى فصل الشتاء حرارة فصل الصيف عادة  بل الشفايف بالعاب ..الخ  تتعرض الشفايف الى الجفاف و تتكون طبقة من الخلايا الميتة عليها  تحتاج  هنا الشفاه الى تقشير الشفايف \ تقشير الشفاه للتخلص من طبقة الخلايا الميتة.لذلك  لتقشير الشفايف \ تقشير الشفاه يمكن استخدام خلطات لتقشير الشفاه سهلة و بسيطة و لا تحتاج الى مجهود تزيل الخلايا الميتة من الشفايف  و تتركها وردية ناعمة و لكن لا يجب المبالغة فىى تقشير الشفايف حتى لا تتشق و  تنزف.
خلطات تقشير الشفايف
1- لتقشير الشفايف \ تقشير الشفاه  ضعى طبقة من الفازلين على شفايفك و استخدم فرشة اسنان ناعمة فى فرك شفايفك ثم اشطفى طريقة لتقشير الشفايف سهلة و نتيجتها جيدة جدا.
2- لتقشير الشفايف \ تقشير الشفاه ايضا يمكن استخدام زيت الزيتون مضافا اليه سكر ابيض ووضعه على الشفايف مع المساج  السكر يعمل علىتقشير الشفايف اما زيت الزيتون فيرطب و يلمع و يفتح لون الشفايف.
3- لتقشير الشفايف \  تقشير الشفاه يمكن اضافة عسل للمزيج السابق لزيادة الترطيب  و طراوة الشفايف.
4- طريقة لتقشير الشفايف سهلة ايضا هى عمل معجون من صودا الخبيز baking soda ووضعها على الشفايف مع التدليك لتقشير الشفايف 
بتقديم طريقة تقشير الشفايف \ تقشير الشفاه نكون قد قمنا  بتغطية حلقة اخرى  مهمة فى طريق العناية بالشفايف اأكد مرة اخرى على عدم المبالغة فى تقشير الشفاه يكتفى بمرة اسبوعيا.

شاركنا