وصفات سحرية لإزالة تجاعيد العين

وصفات سحرية لإزالة تجاعيد العين ... جربى ومش ح تندمى
تعتبر منطقة العين حساسة للغاية وكذلك الجلد المحيط بها لأنه أكثر نعومة وأقل رطوبة من ملامح الوجه الأخرى كذلك تتجدد خلاياه ببطء.

والتجاعيد الصغيرة التي تصيب الزاوية الخارجية للعين تعتبر من أبرز المشاكل التي تعاني منها معظم النساء، وبعضهن قد يصبن بها في سن مبكرة جدا.

أثبتت الدراسات أن الأشخاص الذين يكون طعامهم غنى بفيتامين ( سى )  يكونوا أقل فى تكوين التجاعيد من الأشخاص الذين لا يحتوى طعامهم على  فيتامين ( سى )  لذلك إحرصى على تناول الطعام الغنى بفيتامين ليكون فيتامين سلاحك فى التجاعيد تحت العين.
نصائح :

* أمثلة لـ الاطعمة الغنية بـ فيتامين ( سى )   لإزالة التجاعيد  الموالح الطماطم القرنبيط البطيخ المانجو الأناناس الكيوى البروكلى الخضراوات الورقية الفلفل.
* تجنبى التعرض المباشر للشمس لانها سبب أساسى فى ظهور التجاعيد المبكرة.
* البدية المبكرة فى  مقاومة التجاعيد حول العين هى المفتاح السحرى للشباب الدائم  و بشرة نضرة خالية من التجاعيد


وصفات سهلة ونتائجها رائعة 

(1)

ملعقة عسل ،عدة نقاط من زيت اللوز: يسخن العسل ويضاف إليه نقاط من زيت اللوز ويترك ليبرد ثم يوضع على المنطقه التي بها تجاعيد وبعد نصف ساعة يزال المزيج بقطعة قطن مرطبه بنقيع البابونج الفاتر مع مرعاة إستخدام هذه الوصفه لمدة إسبوع على التوالي ..

(2)

 ماسك العنب :
يمكن  إزالة التجاعيد وعلاج التجاعيد باستخدام ماسك العنب البناتى الأخضر لأن العنب يحتوى على الكثير من المكونات  الطبيعية التى تحتويها كريمات التجاعيد مع فائدة كبيرة وهى عدم التعرض للآثار السلبية لاستخدام كريمات التجاعيد  . كل ما عليكى أن تقومى بضرب كمية من العنب فى الخلاط و تصفيها و تضعيها على بشرتك لمدة 15 الى 20 دقيقة ثم إشطفى .... التجاعيد تحت العين  سوف تختفى .

(3)

 قناع الخبيزة وأكياس الشاي :
إغلي أوراق الخبيزة وكيساً من الشاي العادي وانتظريها لتبرد ثم بللي قطع الشاش المعقمة بها وضعيها على شكل ضمادات على العينين مدة 7 دقائق ، هذا القناع يلمس التجاعيد الصغيرة ويشرق نظرة العينين ويشد الجلد المحيط بها فتبدو نضرة وشابة.

(4)

 قناع شمع العسل والزبد:
هو قناع فعال جدا لمكافحة التجاعيد العميقة حول العينين، إمزجي شمع العسل وزبد الجوز وزبد الكاكاو وشهد العسل، والزيت المستخرج من الجزر داخل وعاء نظيف وجاف، ثم قومي بتسخين المزيج على النار وانشريه بواسطة ملعقة صغيرة من الخشب على قطعة الشاش المعقمة وضعي على المكان المصاب بالتجاعيد، أي حول العينين لمدة 10 دقائق، ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر ومن ثم بالماء البارد لشد المنطقة المحيطة بالعينين.

(5)

قناع الموز لمقاومه التجاعيد :
الموز من الفواكه الغنيه بالفيتامينات مما يجعله من أفضل الاغذيه لصحه البشره والشعر ويستخدم
عصيره كدهان لليدين :
المكونات : ثمره موز + ثلاث ملاعق حليب
الإستعمال : تهرس ثمره الموز وتخلط مع الحليب ثم توزع على البشره مع التركيز على أماكن التجاعيد ويترك لمده 15 دقيقه ثم يشطف بالماء الفاتر

عينيك هى عنوانك فلتبقيها جميلة 

شاركنا