بشرتي سمراء ما الصبغة المناسبة لي ؟


 ما أروع السمروات إذا توفقن في اختيار لون صبغة الشعر المناسبة لبشرتهن ، وقتها يتألقنّ بطلة ساحرة دون منافس ، وليكتمل السحر فكري في ارتداء ملونة باللون الزيتوني أو الرمادي .
جانيت جاكسون

يمكنك أن تنطلقي بالحيوية مثل جانيت جاكسون وطلتها الرائعة باللون البني ، فالقاعدة الأساسية هي البني الدافئ مع هاي لايت بلون الكراميل والعسل ، هذه الطلة رائعة جداً إذا كنتِ من ذوات البشرة الزيتونية المائلة للاصفرار ، ويمكنك لو كان عمرك 16 أو فوق الأربعين .


ريهانا

الصبغة السوداء تضفي عليكِ المزيد من الجاذبية، إنها طلة "ريهانا" المفضلة .
ماريا كاري

كوني جرئية ومقدامة واستعملي الهاي لايت البني مع الأشقر ، ولكن عليكِ اختيار درجة مناسبة للون بشرتك فانت تعرفين أن البشرة السمراء متدرجة وما يناسب بشرة قد لا يناسب الأخرى ، لذا اطلبي من خبير الشعر الخاص بكِ أن يجري لكِ اختبار اللون أولاً قبل التطبيق على كامل الشعر . جربي طلة ماريا كاري .



الهاي لايت الأشقر ممتاز مع اللون البني الفاتح ، وإذا كان شعرك باللون البني يمكنك أن تتركيه على طبيعته واتركي الهاي لايت باللون الأشقر .


فكرة صبغة الشعر كاملاً باللون الأشقر جيدة وممتازة وتمنحكش طلة جديدة مع عدسات عيون باللون الأزرق .

تألقي بالبندقي مع الألوان النارية.

البندقي مع الأصفر يأخذ العقل .


ولأن اللون البني الصديق المخلص لجمال السمراوات، أضيفي إلي الأطراف اللون الأحمر، ودعي جاذبيتك تتحدث عن جمالك بأحدث صرعات موضة الشعر .

الأحمر الناري أيضاً مناسب جداً للبشرة السمراء الخمرية .

إذا كنتِ لا تريدين تغييراً كبيراً جربي صبغة شعرك بالبني الشيكولاتي مع هاي لايت باللون الأشقر الرمادي، إنها طلة مميزة جداً .

الكستنائي رائع إذا كنتِ من ذوات البشرة السمراء البنية

شاركنا