كوني مختلفة هذا الموسم


اجذبي الأنظار
بماكياج وتسريحات من أبرز عروض نيويورك
حياة عمّوري - نيويورك
كوني مختلفة هذا الموسم... قد لا تتجرّئين على وضع ماكياج قويّ وملّون، أو إضافة الريش إلى شعرك أو الأكسسوارات الغريبة، أو اختيار تسريحة بالضفائر المجنونة أو الحجم المرتفع... أو حتّى طلاء للأظافر بلون غير معتاد (تمزجينه بنفسك باللون والدرجة اللذين تفضّلينهما)... ولكن هل تغيّرين رأيك إن قلت لك إن خبراء التجميل وأهمّ المصمّمين في العالم يريدونك أن تمرحي بالألوان والأزياء والشعر؟ هذه هي الموضة.... وهذه مجرّد أفكار لا تدعيها تخيفك، فليس من الضروريّ أن تتقيّدي بها ولكن استلهمي منها طلّتك عندما تشعرين بشيء من الجرأة.
View SlideShow
View SlideShow
Naeem Khan: أنت اليوم نجمة من نجمات هوليوود
اختاري اللمعان، البرق، والريش لمَ لا؟ ولكن لا تتوقّفي هنا! أضيفي أيضاً المجوهرات أو الأكسسوارات البارزة، الضخمة، مثل التي تصمّمها زوجته رانجانا له. ولكن لا تنسي... للحصول على طلّة نعيم خان، شخصيّتك تلعب الدور الأكبر! لا تكوني خجولة بل تباهي بنفسك بعض الشيء، فاليوم الملكة هي أنت!
الماكياج: Kristin Gallegos/ Mac Cosmetics 
الماكياج هنا معدنيّ برّاق. المرأة مثل التي كان يحبّها Gianni Versace، في التسعينات، في ميامي! المجموعة فيها الكثير من الألوان، وقد رأينا بعضها على الوجه أيضاً. الوجه أسمر، يمكنك أن تستخدمي كريم أساس داكن بدرجتين أكثر من لون بشرتك للحصول على النتيجة نفسها. استخدمي Face and Body من Mac فهو يعطي نتيجة طبيعيّة جدّاً لأنّه خفيف جدّاً. ضعي البرونزر فوق كريم الأساس. على العينين، استخدمي لوناً معدنيّاً ذهبياً Dalliance من Mac، وتحت العينين، لوناً بنيّاً داكناً معدنيّاً أيضاً Centre Stage من Mac. استخدمي اللون الأبيض على خطّ العين من الخارج، وأيضاً في زاوية العين الداخليّة.
على الخدّين، أضيفي أحمر الخدود بتركيبة الكريم. للحصول على اللون الزهريّ في العرض، مزجت Kristin لونين من أحمر الشفاه اللمّاع. أضيفي الكثير من الماسكارا على الأهداب، وأضيئي البشرة على تفاّحة الخدّين، خطّ الأنف، فوق الفم في الوسط، وعلى رأس الذقن. استخدمي Pearl Cream Color من Mac، فهو يلائم مختلف النساء.  وضعي البودرة على بقية الوجه للتركيز على الضوء في الأماكن المذكورة.
الشعر: Laurent Philippon/ Bumble & Bumble
المرأة في المجموعة قويّة الشخصيّة، تشبه فتيات James Bond قليلاً. الشعر من الستينات مع حجم كبير جدّاً. انكشي شعرك بالمشط في الأمام بقدر ما تستطيعين. استخدمي رذاذ Bumble & Bumble Does it All، وهو رذاذ خفيف مثبّت للشعر. استخدمي مثل Laurent بعض الخصلات الإضافيّة في الشعر إن كنت تحتاجينها، وقومي بتمليس الشعر على طوله فقط. بعد تنكيش الشعر من الأمام ارجعيه بنعومة إلى الخلف. وأضيفي Spray de Mode فهو حتّى يمنح شعرك اللماعية. ينصحك Laurent بهذه التسريحة لسهرة مميّزة، ويقول إنّه يمكنك الحصول على حجم الشعر الذي يريحك، ولكن لا تنسي الماكياج، وطبعاً الحذاء بكعب عال، فهو ضروريّ جدّاً مع هذه التسريحة.

شاركنا