العسل لبشرة غاية في الروعة


من منا لا يعرف فوائد العسل الغذائية العديدة، لكن بالإضافة إلى تلك الفوائد الغائية للعسل فللعسل الأخير تأثير إيجابي على جمال البشرة و نضارتها، فهو يكسبها رونقا لا مثيل له و جمالا منقطع النظير. لهذا قررنا اليوم ان نقدم لكي عزيزتي كريمات العسل لتتمتعي ببشرة جميلة و مشرقة.
كريم للمساء:

تحتاجين لتحضيره ل: 4 ملاعق كبيرة من الحليب الخالي من الدسم، ملعقتان صغيرتان من العسل الأبيض، 10 ملاعق كبيرة من كريم الأساس الجيد، صفار بيضة واحدة، و نقط من زيت اللوز

اخفقي العسل مع الحليب في البداية، و أضيفي لهما صفار البيضة و زيت اللوز، و اخلطي كل المكونات جيدا لمدة 3 دقائق، و اسكبي المستحضر في زجاجة نظيفة و احتفظي به في الثلاجة، و استعمليه يوميا فهو سيساعدك على محاربة التجاعيد و التخلص منها كما انه جد مناسب بالسبة لصاحبات البشرة الحساسة.

كريم العسل و السمسم:

تحتاجين لتحضيره ل: 20 ملعقة من زيت السمسم، 3 ملاعق صغيرة من كريم أساس جيد، صفار بيضة واحدة، ملعقة صغيرة من ملح الطعام، 4 ملاعق كبيرة من خل التفاح، ملعقة صغيرة من العسل الأبيض، و زيت عطري لإضفاء رائحة جميلة على الكريم.

تخلط جميع المكونات مع نصف كمية زيت السمسم جيدا، ثم تضاف باقي كمية زيت السمسم و الزيت العطري، تخلط كل المكونات لمدة دقيقتين متتاليتين،
و يعبأ الخلط في زجاجة من الأفضل ان توضع في الثلاجة، و يستعمل بشكل يومي، يساعد هذا المستحضر على تغذية البشرة الجافة، كما يفضل استخدامه أثناء الاستحمام أو قبل النوم، تعطي المداومة على استعمال هذا الكريم نتائج مدهشة.



شاركنا