أتستطيعين الاستغناء عن المكياج ؟


maquillage1 300x200 أتستطيعين الاستغناء عن المكياج ؟
[1]تمضي العديد من النساء ساعات طويلة أمام المرآة و هن يضعن مستحضرات التجميل و المكياج 

[2] .

و يعتبر المكياج من أكثر الأشياء استهلاكا عند الجنس اللطيف ، فبفضله تستطيع المرأة من أن تبرز جمالها وأن تظهر بمظهر لافت و جذاب ، و لكن ماذا سيحصل لو استغنت النساء عن المكياج ؟
تعتقد معظم النساء بأنهن لو لم يضعن المكياج فإن وجههن سيكون شاحبا خاليا من النظارة و التوهج ، و لكن هذه فكرة خاطئة، لما لا تحاول كل امرأة قبل الاستغناء التام عن المكياج بالبدء بتخفيفه شيئا فشيئا ، كأن تقلل من كحل العين و كريم الأساس أو الفاونديشن ، فتقوم بوضعه فقط تحت العين لإخفاء الهالات السوداء و بالنسبة لأحمر الخدود عليها بالتخفيف منه كذلك .
و مع مرور الوقت ستتعود المرأة على مظهرها بمكياج أقل و بالتالي لن تلاحظ الفرق إن وضعت أو لم تضع تلك الكمية القليلة من المكياج.
فعليها أن تحافظ على نظافة بشرتها ليظل وجهها نظيفا و نظرا ، و لشفتيها تكتفي بوضع بلسم الشفاه الشفاف حتى تبقى شفتيها ناعمتين و حمراوين طبيعيا ، و لو لاحظت أن وجهها شاحب بعض الشيء فلتفرك خديها قليلا و بلطف حتى يجري الدم فيهما فتبدوان ورديتين بشكل طبيعي ، و بالنسبة للشعرك فلتتركه منسدلا على وجهها ليمنحها عليه بعض الظلال و طبعا لا تنسي الابتسامة فبفضلها ستصبح أكثر جمال و جاذبية .
و تأكدي عزيزتي أن الرجل 

[3] يحب المرأة ذات الجمال

 [4] الطبيعي أكثر من تلك التي تضع طبقات من مستحضرات التجميل فما أن تغسل وجهها حتى تصبح شخصا آخر .

شاركنا