تغلبي على عيوب وجهك بالمكياج


وردت إلينا أسئلة كثيرة حول كيفية إخفاء عيوب البشرة بالمكياج وهو ما أجابتنا عنه خبيرة التجميل وفاء سعفان.
أوضحت وفاء سعفان أن مكياج التمويه أو فن إخفاء العيوب بالمكياج هو فن على كل امرأة اتقانه لتبدو رائعة الجمال.
صاحبة العيون الصغيرة:
قد توحي العيون الصغيرة بالصبا والشباب؛ لكن شكلها الكروي يجعلها أقل جاذبية فإذا أردتِ توسبع شكل العين ارسمي خطا رفيعا جدا بالآي لاينر على الرموش العليا وراعي أن يبدأ الخط من وسط الجفن في اتجاه الزاوية الخارجية للعين وبعد ذلك ابرزي الرموش بالماسكرا السوداء لتكثيف الرموش العليا والسفلى، مما يمنحها نظرة جميلة مليئة بالثقة وأيضا لا تنسي استخدام الألوان الفاتحة البراقة لأن الألوان الداكنة تكسب عينيكِ نظرة حزينة.
الجبين العريض:
أفضل وسيلة لإخفاء الجبين العريض هي اختيار قصة الشعر المنسدل على الوجه، أو للمحجبات اختيار لفة الطرحة التي تخفي جزء كبير من الجبين وهي تعطي إحساس عالي بالجمال وكذلك بإمكانك استخدام كريم أساس أغمق درجتين من لون بشرتك وتوزيعه عند جذور الشعر فوق الجبين مع مراعاة ظان لا يزيد هذا الخط الوهمي عن سنتيمتر واحد.
الذقن المزدوجة:
استخدمي بلاشر برونزي غير براق ووزعي اللون الداكن عند طرف الذقن، ثم وزعيه جيدا.
التجاعيد الصغيرة:
هناك خدعة تجميلية بسيطة تخفي هذه التجاعيد، أو تخفف من حدة ظهورها وهي استخدام سائل أبيض يضيء البشرة واستخدام كونسيلر عند خطوط الجبين وتحت خط الشفاه السفلى وزاويتي العين الخارجية ومحيط الشفتين وخطوط الضحك و يتم ذلك قبل وضع كريم الأساس و البودرة 
المسامات الواسعة: 
استخدمي قناع مطهر قابض للمسام وأن يكون من النوع الذي يمتص إفرازات الدهون، خاصة قبل المكياج ليمنع لمعان البشرة وتثبيت المكياج بلمسة بودرة شفافة وتوزيعها ويفضل عمل قناع الطماطم، او أي قناع قابض للبشرة كماء الورد أو تمرير مكعب ثلج.

تعلمي كيفية وضع الآي لاينر السائل


لا تعرف الكثيرات كيفية وضع الآي لاينر السائل (محدد العيون) فهو يحتاج إلى يد ثابتة لتستطيع التحكم فيه، لذا نقدم لك اليوم طريقة سهلة قدمها خبراء تجميل about.com تشرح كيفية وضع الآي لاينر السائل.
هناك طريقتين لوضع الأي لاينر السائل:
الطريقة الأولى:
ابدئي رسم الآي لاينر على خط الرموش من الداخل إلى الخارج في مرة واحدة، أو أبدئي من منتصف الجفن للخارج ثم من الداخل إلى المنتصف مرة أخرى ولكن أنتبهي لأن تكون يديكي ثابتتين.
الطريقة الثانية:
قبل وضع أي مكياج على العين أملئي الفرغات بين الرموش السفلى بنقاط الآي لاينر ولا تنتظري أن تكون النتيجة خط كالذي تعودي رسمه في السابق، فمن المفترض أن تظهر النتيجة وكأن رموشك ذات كثافة عالية.
ضعي الماسكرا وقارني بين عينك التي وضعتي عليها لآي لاينر والعين الأخرى وستلاحظين الفرق.

بيبي دول مثير




نقدم لكم عزيزاتي مجموعه مميزه وجذابه من قمصان النوم للعرائس, شاهديهم واخبرينا برأيك بخصوصها …



أظهري أنوثتك الفاتنة بهذا البيبي دول المثير

جاكيت للصبايا 2013


جاكــــــــــــــيت للصــــــــبايا 2013
.
.
.
.

باقي الصور من هنا --->>>



شاركنا