كلامك يكشف أسرار شخصيتك


femme son 300x202 تعرفي على شخصيتك من طريقة كلامك[1]تريد كل امرأة التعرف على شخصيتها، لكنها تجهل الطريقة المثلى للوصول إلى ذلك، ولتحقيق هذه الغاية سنقدم لكي اليوم طريقة سهلة للتعرف على نفسيتك دون الاستعانة بأحد…

كلامك يكشف أسرار شخصيتك

إن كنت تتحدثين متعمدة بطريقة سريعة
هذا يدل على انك في حالة عاطفية ما، ‘إما حالة غضب، أو فرح، أو توتر، أو قلق…’ كما أنك تشعرين بالوحدة في نفس الوقت وتجدين صعوبة في التعبير عن المشاعر التي تخالجك
إن كنت تتحدثين مستعملة صوتا ناعما
إنك تشعرين بالسعادة و الفرح،  و الجميع من حولك يدركون هذه الفرحة التي تشعرين بها
إن كان صوتك منطلقا بنبرات حية حسب انفعالاتك
إنك هادئة ومتفتحة في علاقاتك مع الآخرين ، وترتاحين للموسيقى الحالمة، والأنوار الخافتة، وهذا يجعلك إنسانة متفائلة، و بالتالي الكل يتمنى صحبتك
إن كنت تضحكين بصوت عال
إن كنت تضحكين بين الوقت و الآخر فيتأثر صوتك و يصبح متقطعا فهذا دليل على أنك خشين المواجهة و لا تحبين ان ينكسر قلبك  لهذا تحاولين قدر الإمكان الابتعاد عن الرومانسية
إن كنت مسيطرة على ألفاظك و تتحدثين بنبرة منخفضة
يدل هذا على انك تحبين الصداقة  و الكرم، لكن بالرغم من ذلك فأنت شخصية قيادية تعتبرين الجميع تلاميذا تحت غمرتك و هذا تصرف للأسف غلط و يجب عليك تصحيحه.

شاركنا